منتدى لحظات الحب
ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

المواضيع الأخيرة
» وفاة والدة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز
الإثنين 13 أكتوبر 2014, 13:38 من طرف ســــــعــــــــود

» فيديو - أكثر من مليون مشترك في تويتر يدعون أنهم من السعودية شاهد لماذا
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 18:21 من طرف ســــــعــــــــود

» فضيحة تويتر اطقع بسطل
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 18:16 من طرف ســــــعــــــــود

» شاهد النشالين يسرقون المعتمرين في الحرم المكي
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 17:43 من طرف ســــــعــــــــود

» حياكم الله في شات بنات الشام ، شتت شاميات الصوتي، دردشة شاميات
الخميس 10 يوليو 2014, 04:27 من طرف سموو الامير

» حصريا : موقع عربي لزيادة ارباحك في adf. ly زاىد هدية عند التسجيل
الثلاثاء 08 يوليو 2014, 06:13 من طرف سموو الامير

» فيديو: شاب يمدح امير الرياض امام الجميع ثم يطلب منه وظيفه
الإثنين 13 مايو 2013, 05:51 من طرف ســــــعــــــــود

» محشة البرسيم و حصادة القمح و الذرة و الأرز و قاطعة العشب
الثلاثاء 12 فبراير 2013, 07:15 من طرف al-sonbola

» الفيديو.. الأمير محمد بن نايف يزور الشيخ الفوزان بمنزله ويقبل رأسه
الإثنين 28 يناير 2013, 21:02 من طرف ســــــعــــــــود

FacebookTwitter
سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى لحظات الحب على موقع حفض الصفحات

تصويت

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم

اذهب الى الأسفل

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم

مُساهمة من طرف ســــــعــــــــود في الأحد 04 مارس 2012, 16:49

بموازاة الإتصالات المكثفة الجارية بهدف التوصل إلى تسوية لجلسة الاثنين التشريعية، تكثفت الاتصالات والاجراءات الأمنية تحسبا لأي تداعيات قد تنتج عن التظاهرة التي أعلن إمام "مسجد بلال بن رباح" الاصرار على إقامتها غدا في ساحة الشهداء لنصرة الشعب السوري وحمص، والتي ستقابلها تظاهرة مضادة دعما للنظام في سوريا دعا اليها حزب البعث العربي الاشتراكي.

رئيس الحكومة نجيب ميقاتي تابع مع وزير الداخلية، الإجراءات المتخذة لتأمين سلامة التحركين المقررين في ساحة الشهداء، وطلب اتخاذ أقصى الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلمية التحركين ومنع الإخلال بالأمن. لكن، وبحسب الوزير شربل، فإن الأحد سيكون يوما عاديا. وأكد في أعقاب اجتماع أمني عقده في الوزارة أن قوى الأمن ستفصل بين التظاهرتين لمنع أي إشتباك.

وفيما نفى تيار "المستقبل" أي علاقة له بالتظاهرة غدا، وأكد أن هذه التظاهرة لا تخدم الثورة السورية. دعت "الجماعة الإسلامية" الأجهزة الأمنية اللبنانية إلى القيام بواجبها في حماية التحركات السلمية وعدم السماح بجر البلد إلى أتون الفتنة، معلنة عدم مشاركتها في الاعتصام المذكور.

أما في جديد التطورات السورية، فقد هز إنفجار إنتحاري مدينة درعا، و"الجيش السوري الحر" يعلن عن قتل أكثر من مئة جندي من الجيش في ريف ادلب. والصليب الأحمر الدولي يقول انه غير قادر على دخول حي بابا عمرو في حمص.


*****************

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "أن بي أن"

ثلوج لبنان لم تبرد الأجواء السياسية الموزعة باتجاهين: الأحد في ساحة الشهداء والاثنين في ساحة النجمة. واذا كان مسار الجلسة التشريعية رهينة الاتصالات واللقاءات السياسية، فإن ما بدا حتى الآن ان كتلة "جبهة النضال" لن تحضر لتصويت واحد، على ذمة علاء الدين ترو، رغم الاتصالات المستمرة، مع تأكيد رئيس مجلس النواب نبيه بري انه باق على اقتراحه لتسوية الملف المالي مع اضافة بعض التحسينات التي تم ابلاغها الى جبهة النضال بانتظار ملاقاته من الاخرين.

إذا دعوة الرئيس بري مفتوحة لتأليف لجنة ووضع قطع حساب الأحد عشر مليار دولار وتسنيدها. أما اقتراح الرابع عشر من آذار فلا يمكن مناقشته ودراسته في 48 ساعة قبل موعد الجلسة.

في ساحة الشهداء بقي المشهد أسير تظاهرتين ضد سوريا ومعها. التظاهرتان ستحصلان بحسب ما يؤكد المنظمون وإن لم تحصلا على ترخيص من الجهة المختصة، وسيفصل بينهما خط أحمر رسمه وزير الداخلية مروان شربل اليوم: العبث بالأمن ممنوع ولن يحصل شيء يعكره.

سوريا كانت تعيش مرحلة ما بعد بابا عمرو، رغم محاولة المجموعات المسلحة ضخ معنويات في صفوف المسلحين تارة بتنفيذ عمليات كما في درعا البلد التي هزها تفجير انتحاري، وتارة بادعاء قائد ما يسمى "الجيش الحر" بان عناصره قتلوا أكثر من مئة عسكري من الجيش السوري في ريف دمشق، علما ان القيادة السورية باتت أكثر ارتياحا في الوضع الأمني مع التحضير لملاحقة المسلحين الفارين باتجاه القصير على الحدود السورية او باتجاه ريف ادلب. وكشفت المشاهد في حمص عن أنفاق كان يستعملها المسلحون في تنقلاتهم. ومن هنا فإن الواقع الميداني بات محصورا في ملاحقة الجيش للمجموعات، لتبدو الأيام المقبلة حاسمة خصوصا وان الضغوطات الخارجية واجهتها دمشق بكفاءة عالية. وتتحدث المعلومات عن وثائق وادلة وعناصر أجنبية وعربية باتت في حوزة الأمن السوري تكشف حجم التورط الخارجي في أحداث سوريا.

وأمام الوقائع الميدانية والمسار الاصلاحي السياسي المتدرج، سارعت الأسئلة عن المرحلة المقبلة: كيف سيتصرف العرب والغرب بعدما صرفت كل الرهانات؟ المؤشرات تزاحمت وبرز فيها إعلان "حماس" ان الحركة لم تقطع علاقتها مع النظام السوري، كما أكد محمود الزهار، حتى ان الزهار سأل: لماذا يحاولون الايقاع بيننا وبين سوريا؟ أما الغرب فاكتفى بترداد مواقف اعلامية، عينه على التطورات الميدانية الأخيرة وقلبه على صحافيين جند حملاته لاستعادتهم، علما ان دمشق سلمت جثتي الصحافيين الأميركية والفرنسية. هذا في العلن ولكن ماذا يجري في السر قد تحدده الأيام المقبلة التي يراهن بها الفرنسيون على ما بعد انتخاب بوتين رئيسا لروسيا، الذي يسلك من الغد طريقه نحو الرئاسة الروسية.


*****************

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "المنار"

بالأمس قال السوريون "نعم" للدستور الجديد، واليوم جدد الإيرانيون ثقتهم بنظام الجمهورية الإسلامية، وغدا يعيد الناخبون الروس بوتين الى الكرملين. فماذا يعني ذلك في ظل التشكل الجديد على المسرح الدولي، وقبل الإنتخابات الرئاسية في كل من فرنسا والولايات المتحدة؟ ووسط كل ذلك ما هو موقع الدول العربية التي تخوض الحرب ضد سوريا ولم تتعرف بعد الى إختراع صندوق الإقتراع؟

وفيما يطل الأمين العام ل "حزب الله" السيد حسن نصر الله غدا في ملتقى إعلان "القدس عاصمة لفلسطين والعرب والمسلمين"، ازدحمت على الساحة اللبنانية تساؤلات عدة عن جلسة الإثنين التشريعة، أبرزها لماذا حشد السنيورة بالأمس كل شركائه في حكومة الإنقسام السياسي للدفاع عن فضيحة المليارات ال11؟ وألا ينطبق على الحشد ما جاء في المثل "كاد المريب أن يقول خذوني"؟ وإزاء إزدحام التكهنات بشأن مصير الجلسة وحركة المشاورات التي بدأها الرئيس بري بلقاء النائب كنعان ويستكملها غدا مع الوزير محمد الصفدي، أكدت مصادر عين التينة ل "المنار" أن الجلسة لم تؤجل، وسيكون في رأس أعمالها بند صرف الإعتماد المالي للحكومة الحالية. أما ردا على إحتمال مقاطعة كتلة النائب جنبلاط، بحجة عدم تكريس الإنقسام، فقالت المصادر نفسها ل "المنار"، إن هذا الموقف هو الذي يزيد الإنقسام، لأنه قرار يفرط الأكثرية.


*****************

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "أم تي في"

ساحة الشهداء غدا ساحتان ومجلس النواب الاثنين مجلسان. هكذا يمكن اختصار المشهد السياسي إن على صعيد الشارع أو على صعيد المؤسسات. الشارع أولا يشهد معركة اعتصامات في وسط بيروت بين مناصري الثورة السورية بدعوة من الشيخ أحمد الأسير وبين مؤيدي النظام في سوريا بدعوة من حزب البعث. الأجهزة الأمنية استنفرت كل امكاناتها لمنع إثارة الشغب والإخلال بالنظام، بعدما تبين ان الشيخ الأسير لن يتراجع عن قراره بالتظاهر، وهو قال ل"MTY" انه لن يترك ساحة الشهداء لدولة البعث. في المقابل أعلن الأمين القطري لحزب البعث فايز شكر لل"MTY" ان الحزب مصر على تنظيم تظاهرة ضد ما يمثله الأسير ومن وراءه النائب جنبلاط وتيار "المستقبل" والرابع عشر من آذار، علما ان تيار "المستقبل" انتقد في بيان أصدره تظاهرة الأسير، معتبرا انها لا تخدم الثورة السورية ولا مدينة حمص، نافيا أي علاقة له بمثل هذه التحركات.

برلمانيا، الإتصالات مستمرة بقوة وبكل الإتجاهات لإيجاد صيغة توافقية، قبل الجلسة التشريعية الإثنين المقبل، المخصصة لدرس المشروعين المقدمين من فريقي الثامن والرابع عشر من آذار، لقوننة إنفاق 11 مليار دولار و8900 مليار ليرة. ووفق معلومات ال "MTY" فإن هذه الإتصالات لم تتوصل حتى الآن الى إيجاد حل، وخصوصا بعدما رفض فريق 14 آذار طرحا تقدم به الرئيس نبيه بري، ويقضي بالتصويت لمشروع قوننة 8900 مليار ليرة الإثنين، مقابل إلتزامه بعقد جلسة في غضون 15 يوما لقوننة 11 مليار دولار. والظاهر أن المعارضة تتسلح في هذا المجال بموقف جنبلاط الذي يبدو راغبا في تأمين النصاب لجلسة تهدف إلى كسر المعارضة وتعميق الشرخ السياسي والطائفي والمذهبي.

في سوريا، إنتهاء معركة باب عمرو لم يغير المعادلة، فالتظاهرات تتواصل كذلك سقوط المدنيين. واللافت اليوم تفجير إنتحاري في منطقة درعا. أما ديبلوماسيا فالمواقف مكررة، بإستثناء إعلان مندوب السعودية في الأمم المتحدة إستعداد مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسه السعودية لأي تدخل لإنهاء الأزمة في سوريا.


*****************

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "أو تي في"

عندما أطلق "أبو أياد" عبارته الشهيرة عام 1976 "طريق القدس تمر في جونية"، تغيرت قواعد اللعبة والحرب في لبنان، اليوم سوريا في حرب وثمة من ينادي بتحرير حمص من لبنان، وتحديدا من ساحة الشهداء، ويريد تغيير قواعد الإشتباك مع السوريين. غدا يسير الشيخ أحمد الأسير من صيدا الى بيروت من دون أن يعترض أحد. أي تظاهرة في لبنان تحتاج إلى ترخيص، لكن تظاهرة الأسير لم تحصل على هذا الترخيص، أما "تيار المستقبل" المعني الأول بهذه المسيرة كونها تأتي من صيدا، منشأ "المستقبل"، إلى ساحة الشهداء، ساحة "المستقبل" كما يعتبرها هو، فإنه نأى بنفسه عنها وتنصل منها ونفى علاقته بها، لا بل رأى أنها لا تخدم القضية السورية، لأنه يرى وبرأيه أنه الأولى بإحتكار هذا الدعم. اللافت أيضا أن "الجماعة الإسلامية" أعلنت أنها لن تشارك. مما يطرح أكثر من سؤال حول حقيقة الموقف الرسمي للطائفة التي ينتمي إليها الشيخ الأسير، لجهة طلب وقف المسيرة أو ترك الأمور ليتم تظهير الإتجاه الحريري المعتدل، في مواجهة التيار السلفي الآتي، وتكبير حجم التطرف على حساب "المستقبل" الخارج من الحكم ورئيسه المسافر خارج لبنان.

لبنان بين ساحتين منقسمتين غدا وبعد غد، بين لا قانونية التظاهر ولا قانونية 11 مليار دولار في ساحة الشهداء غدا وفي ساحة النجمة بعد غد، هنا سلفيون يذكرون الناس بخمسة شباط 2006 في الأشرفية، وهناك فريق يريد أن لا يتذكر اللبنانيون أن 11 مليار دولار دفعوها بعد شباط 2006 قد تبخرت.


*****************

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "أل بي سي"

الحدث غدا وبعد غد بين ساحتين: غدا في ساحة الشهداء وبعد غد في ساحة النجمة. غدا مواجهة بين مئات وربما آلاف من البشر، وبعد غد مواجهة بين مليارات الدولارات.

جامع واحد بين الساحتين هو المأزق الواقع فيه الجميع، فلا الشيخ أحمد الاسير، الداعي إلى اعتصام الغد تحت عنوان "نصرة حمص" يملك الجواب لما بعد هذه الخطوة، ولا حزب البعث وبعض الأحزاب الحليفة الذين سيقودون تحركا مواجها، يملكون جوابا لما بعد تحركهم.

انسداد الأفق ينطبق غدا على مواجهة المليارات بعد غد، فلا الأكثرية الحالية التي تطرح تسوية الـ 8900 مليار ليرة قادرة على توفير الأصوات لإقرار التسوية من دون نواب النائب وليد جنبلاط، ولا الأقلية قادرة على فرض ربط الأحد عشر مليار دولار بالـ 8900 مليار.

جنبلاط الذي يشكل بيضة القبان بالنسبة إلى جلسة الاثنين، بالتناغم مع رئيس المجلس نبيه بري، قد يؤدي موقفه، النأي بالنفس، إلى إرجاء البت بملف المليارات.

المأزق الثالث خارجي وتحديدا سوري، سواء لدى النظام أو لدى المعارضة: النظام أسقط حي بابا عمرو في حمص، لكن الأحداث التي اقتربت من أن تنهي عامها الأول، بعد أيام، لم تبدأ في بابا عمرو بل وصلت إليه، والمأزق هو كيف سيعالج النظام ما حصل منذ عام وحتى اليوم في ظل تضييق الخناق الدولي عليه، والمعارضة بدورها في مأزق، فماذا بعد سقوط بابا عمرو؟ وكيف ستتلقف الدعوات إلى تسليحها.

وفي أحدث تطور يتعلق بالملف السوري موقف للصين دعت فيه الحكومة السورية والمعارضة إلى الوقف الفوري وغير المشروط لكل انواع العنف ولاسيما ضد المدنيين.


*****************

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "المستقبل"

في استحقاق الدعوة إلى الاعتصامين المتزامنين والمتناقضين غدا في وسط بيروت، نصرة للشعب السوري من ناحية ولنظام الأسد من ناحية ثانية، تخوف من تعكير للوضع الأمني استدعى تحركا واتصالات بين المراجع الأمنية واجتماعا أمنيا أكد بعده وزير الداخلية ان الدستور يسمح لمن يريد ان يعبر عن رأيه، مطمئنا إلى انه لن يحصل أي شيء يعكر الأمن في البلاد. في وقت أعلن تيار "المستقبل" في بيان له ان لا علاقة له بأي دعوة تحت عنوان "التضامن مع مدينة حمص وأهلها الصامدين"، وقال إن الدعوة في هذا التوقيت وفي هذا المكان لا تخدم الثورة السورية ولا مدينة حمص المحاصرة، داعيا الجميع إلى تغليب منطق التضامن الحقيقي مع الثورة السورية والشعب السوري.

أما في استحقاق الجلسة التشريعية الاثنين، وفي ظل المواقف المتباعدة بين قوى 14 آذار وقوى 8 آذار، فإن انقادها ينبئ بانقسام حاد كان قد حذر منه رئيس كتلة "المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة. فيما الأنظار مشدودة إلى الاتصالات التي يقوم بها رئيس مجلس النواب نبيه بري لايجاد تسوية، وسط موقف معلن لرئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط عبر عنه وزير الاشغال غازي العريضي ل"أخبار المستقبل" مؤكدا بان الجبهة لن تكون طرفا في جلسة الاثنين وانها ليست مع التصويت، واذا لم يتم التوصل إلى نتيجة قبل الاثنين فإن نواب الجبهة قد لا يحضروا الجلسة التشريعية.

سوريا، حمص لا تزال في دائرة النار الذي يستهدف أحياءها خصوصا بابا عمرو التي لم تستطع قوافل مساعدات الصليب الاحمر الدخول اليها بسبب رفض السلطات السورية ذلك، في وقت شهدت مدينة ادلب مجزرة راح ضحيتها أكثر من 40 منشقا عن الجيش السوري، فيما تسلم ديبلوماسيان غربيان في سوريا جثتي الصحافية الأميركية ماري كولفن والمصور الفرنسي ريمي أوشليك اللذين قتلا خلال قصف حي بابا عمرو.

ومن تركيا دعوة اليوم من رئيس "المجلس الوطني السوري" برهان غليون، للعالم إلى الاعتراف ب"المجلس الوطني"، وتأكيد لوزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو بأن قمع الرئيس السوري بشار الاسد لمعارضيه أشبه بارتكاب جريمة حرب.


*****************

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "الجديد"

القرقعة للأسير والفعل للمحكمة الدولية التي بدأ قرارها الظني بالتسرب قبل أن يصدر ويعلن. وللقرار الأول سوابق في التسريب من أروقة المحكمة في سرها أكثر من علنها. ووفقا لمعلومات "الجديد" فإن الاسم الخامس الذي سيتضمنه القرار هو ح. م. ونكتفي بنشر الأحرف الأولى على أن يكون لنا موعد جديد من تفاصيله. ح. م. لا يتولى موقعا مسؤولا في "حزب الله"، أي إنه ليس قياديا في الحزب، ولكم أن تفسروا المضمون، ومن بحث عن الأسماء الأربعة في السابق ليسلمهم إلى المحكمة زادت مهماته اليوم بحثا عن الخامس وفك لغز أحرفه الأولى قبل أن يضمه إلى سائر المطاردين.

وإذا كان البلد ما عاد أسير محكمة، فإن وسط البلد يوم غد هو أسير أحمد الاسير. إذ تستعيد ساحة الشهداء انقسامها بدعوة الأسير إلى الاعتصام عند الأولى من بعد ظهر الأحد تحت شعار "لبيك يا حمص"، ما استدعى ردا بعثيا عبر الإعلان عن تنظيم تظاهرة مقابلة، واستنفار الأوساط السياسية والأجهزة الأمنية. رئيس الحكومة نجيب ميقاتي تابع مع وزير الداخلية مروان شربل الإجراءات المتخذة لتوفير سلامة التحركين، طالبا منه اتخاذ أقصى الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلمية المتظاهرين ومنع الإخلال بالأمن. فيما أعلنت قوى الأمن الداخلي أنها وبالتنسيق مع الجيش ستتخذ سلسلة تدابير وقائية لمنع حصول أي احتكاك، وقررت الفصل بين الاعتصامين، وحددت مكان الاعتصام المنظم من قبل الأسير لجهة مبنى النهار، ومكان الاعتصام المنظم من قبل حزب البعث لجهة تقاطع ساحة الدباس.

وأكد وزير الداخلية أن الأمن مضبوط غدا، مشيرا إلى أن منظمي الاعتصامات يعرفون خطر أي أمر يعكر الأمن. تيار "المستقبل" نأى بنفسه عن التحرك، وقال في بيان له: إن مثل هذه الدعوات في هذا المكان بالذات وفي هذا التوقيت لا تخدم "لا الثورة السورية ولا مدينة حمص المحاصرة".

وإذا مر يوم غد على خير، فإن الأنظار تتجه إلى يوم الاثنين حيث تعقد جلسة عامة لمجلس النواب التي تبحث في ملف الإنفاق الحكومي في ظل عدم توصل المساعي والوساطات الناشطة إلى معطيات إيجابية، بعدما حسمت الأقلية خيار مقاطعة الجلسة ما لم يجر التلازم بين مساري الثمانية آلاف وتسعمئة مليار ليرة، والأحد عشر مليار دولار، بعدما استند السنيورة إلى كلام وزير المال محمد الصفدي بوجود المستندات لصرف الأحد عشر مليارا لديه، وهو ما لم يستسغه الصفدي الذي أوضح أن الحديث عن القيود العائدة إلى الحسابات يقتصر فقط على نفقات الموازنة ولا يشمل الإنفاق الذي جرى من خارجها، وقال: إن الوزارة تدقق في المبلغ وفي كل ما أنفق من عام 93 حتى عام 2010. وبذلك فإن الصفدي لم يعط السنيورة صك براءة، بل إنه يحقق فيها وسيحول نتائجها إلى ديوان المحاسبة، كما تقتضي الأصول، مع معلومات يقدمها رؤساء الحكومة السابقون ومن بينهم السنيورة، وإذا لم تتوافر تلك المعلومات فإن التقرير يرسل منقوصا.

سوريا، وبعد استعادة النظام مدينة حمص وبابا عمرو، ينكشف مزيد من الدمار والخراب. لكن اللافت الإعلان عن اعتقال كولونيل فرنسي يعمل ضمن وكالة الاستخبارت الفرنسية كان قد أشرف على تركيب نظام اتصالات موصول مباشرة بإسرائيل ويمد خطوطه من أكثر من محور لاسيما من شمال لبنان. كما لم يتمكن اليوم أيضا الصليب الأحمر الدولي من دخول بابا عمرو، ويقول العسكريون إن أسبابا أمنية تحول حتى الآن دون إدخال القافلة، مشيرين إلى ضرورة إزالة الألغام التي تركها المسلحون قبل رحيلهم. وقد أثار عدم دخول فريقي اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمة الهلال السورية إلى حي بابا عمرو غضب المجتمع الدولي.


____________________________________________
avatar
ســــــعــــــــود
مـــ¸.·*™ المـوقــع ™*·.¸ــــديـــر
مـــ¸.·*™ المـوقــع ™*·.¸ــــديـــر

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
العمر : 30
الموقع : منتدى لحظات الحب

http://moments.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى