منتدى لحظات الحب
سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية

المواضيع الأخيرة
» وفاة والدة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز
الإثنين 13 أكتوبر 2014, 13:38 من طرف ســــــعــــــــود

» فيديو - أكثر من مليون مشترك في تويتر يدعون أنهم من السعودية شاهد لماذا
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 18:21 من طرف ســــــعــــــــود

» فضيحة تويتر اطقع بسطل
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 18:16 من طرف ســــــعــــــــود

» شاهد النشالين يسرقون المعتمرين في الحرم المكي
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 17:43 من طرف ســــــعــــــــود

» حياكم الله في شات بنات الشام ، شتت شاميات الصوتي، دردشة شاميات
الخميس 10 يوليو 2014, 04:27 من طرف سموو الامير

» حصريا : موقع عربي لزيادة ارباحك في adf. ly زاىد هدية عند التسجيل
الثلاثاء 08 يوليو 2014, 06:13 من طرف سموو الامير

» فيديو: شاب يمدح امير الرياض امام الجميع ثم يطلب منه وظيفه
الإثنين 13 مايو 2013, 05:51 من طرف ســــــعــــــــود

» محشة البرسيم و حصادة القمح و الذرة و الأرز و قاطعة العشب
الثلاثاء 12 فبراير 2013, 07:15 من طرف al-sonbola

» الفيديو.. الأمير محمد بن نايف يزور الشيخ الفوزان بمنزله ويقبل رأسه
الإثنين 28 يناير 2013, 21:02 من طرف ســــــعــــــــود

FacebookTwitter
سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى لحظات الحب على موقع حفض الصفحات

تصويت

تصويبات: 18 يناير

اذهب الى الأسفل

تصويبات: 18 يناير

مُساهمة من طرف نرمين جداوية في الثلاثاء 06 مارس 2012, 19:02



رز) - الظاهري مشغلي شبكات الهواتف النقالة - قد جاء وذهب - أولئك الذين شراء وبيع المكالمات والنصوص وخدمات الإنترنت من مشغلي الشبكات الفعلية.

ومع ذلك، قالت الصين للاتصالات، أي ما يعادل الصينية للجرس ما سابق في الولايات المتحدة أو في بريطانيا BT، من هذا الشهر أنها سوف تقدم خدمات مماثلة في بريطانيا.

بحلول نهاية مارس، وقالت الشركة، التي تعتزم بيعها للاتصال المدفوع والنصوص وخدمة البيانات إلى 600،000 صيني يعيشون في انكلترا واسكتلندا وايرلندا الشمالية، فضلا عن 600،000 الذين يزورون بريطانيا كل عام.

وصفت المحمول مصدرين، مثل فيرجن موبايل في بريطانيا، ليست جديدة. هناك ما يقرب من 400 مشغل ظاهري في أوروبا. معا، لديهم نحو 15 في المئة من سوق المحمول في القارة، وفقا لTransatel، مشغل الظاهري المحمول ومقرها في باريس.

ولكن قد الصين للاتصالات، المشغل NO.3 الهاتف النقال في الصين، وراء شركة تشاينا موبايل وتشاينا يونيكوم، تنتمي إلى جيل جديد من البائعين، وصفت الكبيرة التي يمكن أن تبدأ مزعج على الوضع الراهن في عدد من الأماكن، بما في ذلك بريطانيا، حيث 11000000 وقال سيزار باتشيليت، وهو محلل في أناليسيس ماسون في كامبريدج، إنجلترا الناس بالفعل شراء الخدمة من البائعين، وليس من مشغلي الشبكات،.

"حتى الآن، ومشغلي ومقرها في آسيا كانت بطيئة بشكل عام للاستفادة من الفرص النقال شبكة افتراضية في الخارج"، قال السيد باشليه. واضاف "نعتقد انه ليست سوى مسألة وقت قبل المشغلين من مختلف البلدان الآسيوية استهداف مواطنيهم".

الصين للاتصالات بدأت أعمالها البريطانية قبل دورة الالعاب الاولمبية الصيفية لندن، عندما يتوقع المنظمون 350000 زائر صينى لحضور الألعاب. وقالت تشاينا تيليكوم انها ستفتح عمليات مماثلة في فرنسا والمانيا وايطاليا بحلول نهاية عام 2014.

وقالت فيليبا تشان، قالت متحدثة باسم شركة الاتصالات الصين، عدد كبير من الصينيين الذين يعيشون في بريطانيا، وهي جزء من يقدر باثنين مليون وهناك في فرنسا وألمانيا واسبانيا وايطاليا. "ان دورة الالعاب الاولمبية 2012 ستكون فرصة كبيرة لتشاينا تليكوم"، قالت.

الصين للاتصالات هو أكبر، ولكن لم يكن الأول، مشغل لملاحقة الأجانب. في بلجيكا، وثلاث شركات، Chiama، آه يلدز وMobiSud، تخدم المغتربين الايطالية والتركية والجاليات المغربية، على التوالي. يتم تشغيل Chiama ويلدز آى بواسطة KPN، مشغل الشبكة الهولندية. Mobisud ينتمي إلى اتصالات المغرب، مشغل المغربي.

ضبط اثنين من شركات الطيران التركية، وتركسل ترك تليكوم، بارتفاع مشغلي الظاهري في ألمانيا، التي لديها اكثر من ثلاثة ملايين الأتراك العرقية. بدأت تركسل خدماتها المدفوعة مسبقا على شبكة دويتشه تليكوم في مارس اذار الماضي. بحلول ديسمبر، كان 200000 الزبائن.

واضاف "نعتقد في المستقبل لخدمة سكان كبير التركية في ألمانيا وأوروبا"، وقال لال Saral Develioglu، والرئيس التنفيذي للأعمال الدولية لتركسل. "العملية في مرحلة البدء. ومع ذلك، من المتوقع مساهمتها المالية تركسل المجموعة على النمو ".

في بريطانيا، وخدمة الصين للاتصالات تعمل على كل شيء في كل مكان، وهي مشروع مشترك 50-50 من فرانس تليكوم ودويتشه تليكوم التي هي الشركة الرائدة في السوق هناك. كل شيء في كل مكان تستضيف بالفعل إلى 23 أخرى من مشغلي الشبكات الافتراضية، بما في ذلك العذراء، وشركة البرق واللاسلكي، وخدمات المغتربين مثل ايكونت، الذي يهدف إلى زيمبابوي.

وقال مارك أوفرتون، على كل شيء في كل مكان نائب الرئيس للبيع بالجملة، والصين للاتصالات تعتزم الكشف عن معدلاتها الدعوة البريطانية، ومنافذ البيع بالتجزئة واسم العلامة التجارية في وقت قريب؛ شركته قررت أنه لا يمكن أن يخدم مكانة الصينية، وعلى نحو فعال باعتبارها الناقل الصينية يمكن.

شركة الصين للاتصالات الظاهري يمثل "أفضل الخدمات للمسافرين الصينيين من العلامة التجارية والخدمات أنهم يعرفون انهم يريدون"، قال السيد أوفرتون.

وقال جون ستراند، وهو محلل النقالة في كوبنهاغن، كل شيء في كل مكان وتأكد من أن الصين للاتصالات لم يقوض ذلك في بريطانيا.

"إن شركات أوروبية لن تسمح للصينيين لجعل الكثير من المال في بريطانيا"، قال السيد ستراند.

وقال السيد اوفرتون معدلات الصين للاتصالات ويدعو في الواقع لا يكون أقل من كل شيء في كل مكان أسعار الفائدة. "هذه ليست مسرحية قيمة، وهذه ليست خدمة رخيصة و، مرح"، قال السيد أوفرتون، في اشارة الى عملية باللغات المحلية الصين للاتصالات. "هذا هو كبروا، نهج الكبار لتحسين خدمة العملاء الصينية في الخارج".


وقد تم تنقيح هذه المقالة لتعكس التصحيح التالي:

تصحيح: 18 يناير 2012



مقال نشر في بعض الطبعات يوم الاثنين عن خطط الصين للاتصالات لبدء خدمة المحمول ذات العلامات التجارية في بريطانيا اقتباس ارجاعها لاسباب أخرى تتعلق خدمة مماثلة تديرها شركة توركسيل، وهي شركة تركية، في ألمانيا. وكان لال Saral Develioglu، والأعمال التجارية الدولية المسؤول في تركسل، وليس بنو Uzgur، المتحدثة باسم الشركة، الذي قال: "نحن نؤمن في المستقبل لخدمة سكان كبير التركية في ألمانيا وأوروبا. وهذه العملية في مرحلة البدء. ومع ذلك، من المتوقع مساهمتها المالية تركسل المجموعة على النمو

____________________________________________
avatar
نرمين جداوية
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 12/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى