منتدى لحظات الحب
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

المواضيع الأخيرة
» وفاة والدة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز
الإثنين 13 أكتوبر 2014, 13:38 من طرف ســــــعــــــــود

» فيديو - أكثر من مليون مشترك في تويتر يدعون أنهم من السعودية شاهد لماذا
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 18:21 من طرف ســــــعــــــــود

» فضيحة تويتر اطقع بسطل
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 18:16 من طرف ســــــعــــــــود

» شاهد النشالين يسرقون المعتمرين في الحرم المكي
الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 17:43 من طرف ســــــعــــــــود

» حياكم الله في شات بنات الشام ، شتت شاميات الصوتي، دردشة شاميات
الخميس 10 يوليو 2014, 04:27 من طرف سموو الامير

» حصريا : موقع عربي لزيادة ارباحك في adf. ly زاىد هدية عند التسجيل
الثلاثاء 08 يوليو 2014, 06:13 من طرف سموو الامير

» فيديو: شاب يمدح امير الرياض امام الجميع ثم يطلب منه وظيفه
الإثنين 13 مايو 2013, 05:51 من طرف ســــــعــــــــود

» محشة البرسيم و حصادة القمح و الذرة و الأرز و قاطعة العشب
الثلاثاء 12 فبراير 2013, 07:15 من طرف al-sonbola

» الفيديو.. الأمير محمد بن نايف يزور الشيخ الفوزان بمنزله ويقبل رأسه
الإثنين 28 يناير 2013, 21:02 من طرف ســــــعــــــــود

FacebookTwitter
سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى لحظات الحب على موقع حفض الصفحات

تصويت

بلاك بيري: المملكة ضمن أكبر 5 أسواق في العالم تستهدفها الشركة-منتدى لحظات الحب

اذهب الى الأسفل

بلاك بيري: المملكة ضمن أكبر 5 أسواق في العالم تستهدفها الشركة-منتدى لحظات الحب

مُساهمة من طرف بنت الجنوب في الأحد 29 يوليو 2012, 06:48


تحولت رعاية شركة بلاك بيري العالمية لمنتدى التنافسية في دورته لهذا العام، بإطلاق مبادرة تجمعها مع هيئة الاستثمار وصندوق المئوية، لتأسيس أكاديمية "بلاك بيري" بالرياض.

شهد منتدى التنافسية السادس الدولي أمس، إطلاق مبادرة "أكاديمية بلاك بيري" والتي تعتبر الشراكة الأولى من نوعها على مستوى العالم بالنسبة لشركة "آر آي إم"، حيث من المنتظر أن تبدأ الأكاديمية أعمالها خلال الأشهر القريبة المقبلة، في حين أكد باتريك سبينس المدير الإداري للمبيعات الدولية والتسويق المحلي لشركة "آر آي إم"، أن السوق السعودية تعد من أهم وأكبر الأسواق العالمية الخمسة التي تستهدفها شركته، حيث وصلت الزيادة في عدد مشتركي خدمات البلاك بيري في السعودية إلى 200% خلال العامين الماضيين.

200% نسبة الزيادة في عدد مشتركي خدمات البلاك بيري في المملكة خلال العامين الماضيين

وأوضح باتريك في مؤتمر صحفي بمناسبة توقيع المبادرة والإعلان عنها على هامش منتدى التنافسية، التي حضرها رئيس مبادرات التسويق والتنافسية في الهيئة العامة للاستثمار فهد حميد الدين، وباتريك سبينس المدير الإداري للمبيعات الدولية والتسويق المحلي لشركة "آر آي إم"، والرئيس التنفيذي لصندوق المئوية عبدالعزيز المطيري، أن الأكاديمية تهدف إلى منح المطورين السعوديين فرصة الدخول والانضمام إلى فريق المطورين التابعين لشركة "آر آي إم"، الذين سيقدمون الدعم اللازم لطرح تطبيقاتهم في السوق عبر موقع عالم التطبيقات، الذي من المنتظر أن يعود بالنفع أيضاً على المستهلك السعودي، لأنها ستوفر له الكثير من عناصر الترفيه والانتاجية والتواصل الاجتماعي مباشرة من خلال هواتف بلاك بيري الذكية.

وأضاف: "تتمتع هواتف "بلاك بيري" الذكية والجهاز اللوحي "BlackBerry® PlayBook™ بشعبية كبيرة هنا في المملكة، وفي الواقع لقد تضاعف حجم أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط، وارتفعت أيضاً نسبة أعداد مستخدمي تطبيق BBM لتصل إلى 99% وهي النسبة الأعلى عالمياً.

كما أشار إلى أن نسبة إقبال السعوديين على أجهزة البلاك بيري وصلت إلى 200% وذلك أدى إلى رغبة شركة بلاك بيري لريادة الأعمال واستثمار في الشركة وأن الدعم الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين ودعم صندوق المئوية والروح القوية الداعمة لدى هيئة الاستثمار العامة "ساقيا".

وأوضح أنه الشركة قد استثمرت في عدة دول حول العالم وأنه حان الوقت للاستثمار وريادة الأعمال بالمملكة.وأوضح أن شركة البلاك بيري ستدعم البرامج التعليمية بالإضافة إلى برمجة برامج خاصة للمؤسسات التعليمية.

من جانبه قال فهد حميدالدين: "تعبّر هذه الشراكة عن التزام الهيئة بدعم المبادرات الرقمية وتطوير صناعة تطبيقات الهاتف الذكي في المملكة، خصوصاً في ظل ارتفاع الطلب الملحوظ على تطبيقات ومحتويات الهاتف الذكي محلياً وإقليمياً، الأمر الذي يعد فرصة كبيرة لمطوري البرمجيات.

وأضاف "سوف يكون لهذا البرنامج دوره في زيادة عدد التطبيقات المتوفرة في السوق السعودي والإقليمي والدولي، وسوف يتيح لنا أيضاً إيجاد فرص عمل جديدة وظهور مهارات جديدة في المملكة، حيث تعتبر خامس أكبر سوق لأجهزة البلاك بيري في العالم.

من جهته قال الدكتور عبدالعزيز المطيري الرئيس التنفيذي لصندوق المئوية أن صندوق المئوية سيقوم بدعم تمويل الاتفاقية بالإضافة إلى كونه بوابة الأكاديمية، وستعتبر الأكاديمية إضافة نوعية لطبيعة البرامج التي يمولها الصندوق باستقباله لنحو100 ألف طلب لدعم المشاريع الصغيرة.

يذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إطار شراكة بين كل من شركة RIM والهيئة العامة للاستثمار بتأسيس مبادرة أكاديمية BlackBerry وذلك بهدف دفع عجلة نمو تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في السوق السعودي، ودعم وتعزيز مطوري البرمجيات السعوديين وكذلك الشركات العاملة في مجال الرقميات محلياً، وللمساعدة أيضاً على إيجاد تطبيقات ومحتويات هاتفية محلية لمنصة BlackBerry. حيث ستقوم الأكاديمية بتنظيم ورش عمل تدريبية، ودعم الفرق المشاركة وتقديم الاستشارات لمساعدة المطورين السعوديين على تنمية النواحي التجارية والتقنية من خلال تطوير تطبيقات الهاتف الذكي ومحتوياتها.


____________________________________________
avatar
بنت الجنوب
عضو مشارك جداً
عضو مشارك جداً

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى